بعض الحقائق المثيرة للدهشة عن أسماك القرش



غواصين يكون منظورا فريدا للحياة تحت الأمواج. في حين يعتقد الكثيرون من أسماك القرش والحيوانات المفترسة الشرسة التي قد تهاجم في أي وقت والغواصين لديهم وجهة نظر مختلفة. نجد هذه المخلوقات القديمة ومتنوعة وجميلة رائعة، ويبدو أن هناك دائما شيء جديد لمعرفة المزيد عن أسماك القرش. ونحن نأمل أن تكون هذه الحقائق عن أسماك القرش تساعد في تغيير رأيك نحو الأفضل.بعض حقائق مثيرة للدهشة عن أسماك القرشلدينا 1. أسماك القرش عموما حوالي 45-50 الأسنان - ولكن هذا مجرد الأسنان "الصف الأول". لديهم أيضا، في المتوسط، ما يصل الى سبعة صفوف استبدال الأسنان خلف الصف الأمامي، وعلى استعداد للانتقال إلى مكان إذا كان الأسنان معطوب أو يخرج. مع كل عمل ترى فم القرش طوال حياته، فرد قد تذهب من خلال ما يصل إلى 30،000 الأسنان.2. على الرغم من أننا ربط أسماك القرش مع، chompers حادة كبيرة، وبعض الأنواع لا تكاد تحتاج أسنانهم. الحيتان وأسماك القرش وأسماك القرش الفرح، وهما من أكبر الأنواع، على حد سواء مغذيات الترشيح ولها العديد من والأسنان الصغيرة - سمكة قرش الحوت قد يكون ما يصل الى 300 صفوف من الأسنان.3. في حين أسماك القرش لا تستخدم الأصوات على التواصل، أنها لا تعتمد على لغة الجسد. إذا كنت الغوص أو الغوص، أنه من الجيد أن يكون على بينة من الجسم استخدام أسماك القرش لغة التواصل انهم غير مستقر. ظهورهم منحنية، خفضت الزعانف الصدرية، وحركات حادة (في التعرج أو أنماط نسخ وإيابا)، والغوص إلى أسفل للمس القاع مؤشرات كل شيء جيد أن سمكة قرش هو شعور غير مريح.4. بعض أسماك القرش الكبيرة أعمار بشكل كبير أطول من أسماك القرش الصغيرة. على سبيل المثال، وأسماك القرش الحوت (والتي تتراوح عادة 18-32 قدم / 5،5 حتي 10 مترا في الطول) يمكن أن يعيش ما يصل الى 100 سنة، في حين أن كلب البحر على نحو سلس (بمتوسط ​​طول بين 2 و 4 أقدام / 0.6 و 1.2 متر) قد يعيش فقط لمدة 16 عاما.5. أسماك القرش الحوت تدعي على لقب أكبر أنواع أسماك القرش، وهي أيضا أكبر أنواع الأسماك في العالم. القرش الفرح، ثاني أكبر أسماك القرش (والأسماك)، متوسط ​​بين حوالي 22 و 29 قدما / 7 و 9 متر. الأقزام Ribbontail Catsharks ربما تكون أصغر، في حوالي 6-7 بوصة / 17-18 سم. وتشمل الأنواع الصغيرة الأخرى لأسماك فانوسية القزم وSpined الأقزام القرش، وكلاهما تقريبا نفس متوسط ​​حجم والأقزام Ribbontail Catsharks

Facts About Sharks - Whale Shark 
. أسماك القرش لديها طرق معقدة ومتنوعة من ولادة صغارها. وضع بعض الحالات البيض، والتي تم الملقب ب "المحافظ حورية البحر" و غسل أحيانا حتى على الشواطئ. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من أسماك القرش تلد الحية، والأنثى قد تلد ما يصل الى 48 الجراء في القمامة واحد.7. هناك بعض التقديرات إلى أنه مقابل كل شخص قتل من قبل سمكة قرش و 25 مليون سمكة قرش تقتل الناس على أساس سنوي. في حين تختلف التقديرات حول عدد أسماك القرش يقتلون، إما لجمع زعانف والصيد أو في "العرضي" العرضي في معدات الصيد، والأرقام كلها مثيرة، تتراوح 70-100 مليون نسمة. هناك 201 أسماك القرش على "القائمة الحمراء" من الأنواع المهددة بالانقراض، وقد تم تجميعها من قبل الاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN). أسماك القرش هي عنصر أساسي في النظم الإيكولوجية للمحيطات، وتضاؤل ​​أعداد بسرعة هم مصدرا رئيسيا للقلق بين الحفاظ على البيئة. حركات مثل مشروع AWARE ولفت الانتباه إلى ومحاربة الاستغلال المفرط للأسماك القرش. سفيرا تحت الماء، يمكنك إعطاء صوت لأولئك الذين لا يستطيعون التعبير عن أنفسهم من خلال توقيع عريضة مشروع AWARE لتوفير الحماية للأسماك القرش والشفنين مانتا. وقعت بالفعل على العريضة؟ نشر الكلمة مع الأشخاص الذين تعرفهم.وقد ساعد 8. بحوث تمثال نصفي أسطورة أن تنجذب أسماك القرش إلى اللون الأصفر - في الواقع، فإنها ربما لا يمكن رؤية اللون على الإطلاق. ومتجذرة القول المأثور "يم يم الصفراء" في فكرة أن أسماك القرش يمكن أن نرى وكانوا أكثر عرضة للاقتراب الغواصين ارتداء اللون. لأنه تم العثور عيون أسماك القرش "تفتقر إلى الحد الأدنى أو لديهم خلايا الاستشعار اللون، يبدو أكثر منطقية أن ما يلفت الانتباه في الواقع هو التباين في الألوان، بدلا من اللون نفسه.يعيش 9. أسماك القرش في كل سبعة من محيطات العالم، لكنهم لا تقتصر فقط على الهيئات واسعة مفتوحة من الماء والملح. وهناك الأنواع التي يمكن البقاء على قيد الحياة في salt- والمياه العذبة مختلطة بيئات مثل مصبات الأنهار ومساقط المياه التي تصل إلى البحر، في حين أن الأنواع الأخرى يمكن أن يعيش في المياه العذبة تماما.10. أسماك القرش ليست اتصال المعيشة إلى زمن الديناصورات. الأسنان والمقاييس المتحجرة التي تعود إلى أكثر من 400 مليون سنة مضت تعطينا أدلة حول كيف بدت تلك الأسلاف القديمة. ومع ذلك، ما نفكر فيه كما أسماك القرش "الحديثة" ظهرت قبل نحو 100 مليون سنة. القرش مزركش، وهو أمر نادر لكن ما زال في الوجود، وقد تطورت قليلا جدا على مدى آلاف السنين، وتعتبر واحدة من أفضل الأمثلة على ما بدا أسماك القرش في وقت مبكر مثل. 

المصدر :1 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بعض الحقائق المثيرة للدهشة عن أسماك القرش"


الابتسامات الابتسامات