لماذا التدخل التركي المسلم في شمال سوريا والعراق؟

 لماذا التدخل التركي المسلم في شمال سوريا والعراق؟

 خطط أمريكا وإسرائيل وأوربا منذ سنوات على إنشاء دويلة كردية في شمالي العراق وسوريا متصلة بالبحر المتوسط تكون تحت سيطرة إسرائيل، وتحارب تركيا مستقبلا.
قدمت أمريكا دعما جويا كبيرا لقوات الشيوعيين اﻷكراد في قتالهم ضد قوات مسلمي سوريا وغيرها من التنظيمات .. وتمكن الشيوعيون من اﻷكراد من السيطرة على مناطق شاسعة شمال سوريا وطردوا المسلمين العرب منها.
إن استمر الصمت التركي على ذلك.. فإن صمتهم يعني تمكين إسرائيل وأمريكا من إنشاء دويلة كردية لهم ووضع خنجر مسموم في خاصرة تركيا المسلمة.
إن كل التنظيمات التي تقاتل على اﻷرض فشلت أمام قوات الشيوعيين اﻷكراد في ظل القصف اﻷمريكي المتواصل لصالحهم.

جاء التدخل التركي المسلم ليمنع إنشاء هذه الدويلة الخبيثة .. ويجتث حزب العمال الكردستاني الشيوعي المسلح الذي منع حزب العدالة والتنمية الحاكم من عقد مؤتمرات انتخابية له بين مسلمي كردستان .. وتسبب من خلال أعمال القتل والذبح من منع حزب العدالة االتنمية من الفوز بالمقاعد اللازمة له لتشكيل الحكومة .. فما حدث هو أن أمريكا تحاول عمل انقلاب في تركيا عن طريق الانتخابات.
كما حاولوا إسقاط مرسي في الجولة الأولى للانتخابات بتكليف حزب النور الصليبي بالتصويت ﻷبو الفتوح كي تتقسم اﻷصوات، ويفوز شفيق وحمدين بالمركزين اﻷول والثاني وتجري اﻹعادة بينهما .. لكن الله لطف وأفشل مخططهم.


صابر مشهور

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "لماذا التدخل التركي المسلم في شمال سوريا والعراق؟"


الابتسامات الابتسامات