البطل المسلم الذي وقف أمام الزحف الصليبي في الفلبين

هل تعرف من هو البطل المسلم الذي وقف أمام الزحف الصليبي في الفلبين وقضى عليهم ..؟
بل عندما هددوه أرسل إليهم رسالة يقول فيها :
"بسم الله الرحمن الرحيم .. من سلطان المسلمين في الفلبين إلى القس البرتغالي ماجلان، وصلني تحذيرك الذي تطلب فيه منّا باسم المسيح أن نسلمك أرضنا لزعمك بإن العرق الأبيض أحق وأولى بأرضنا منا، أما أنا فأقول لك: بسم الله.. إن الدين لله، وإن الإله الذي نعبده نحن المسلمون هو إله جميع البشر على اختلاف أعراقهم وألوانهم فتقدّم إلينا يا كلب الصليب."
عام 1519م قام القسيس اللص"ماجلان" بعدما شارك في قتل المسلمين في الأندلس بعقد صفقة مع ملك إسبانيا يقوم بموجبها بالهجوم على ديار المسلمين ليعمل على تنصيرهم بقوة النار .. وبالفعل وصل إلى الفلبين وسرق أموال المسلمين واغتصب جنوده النساء المسلمات وأضرموا النار في بيوتهم إلى أن وصلوا إلى جزيرة ماكتان التي يحكمها الحاكم المسلم البطل #لابو_لابو أو لابو ألبو ..
فرفض التسليم لماجلان رغم أن ملوك الجزر الأخرى استسلموا.. فبعث إليه ماجلان رسالة يتوعده فيها ويطالبه بالاستسلام لأنهم من العرق الأبيض وهم أحق بالأرض من المسلمين !!!
فقام البطل المسلم #لابو_لابو بتشكيل جيش من المدنيين وسلّحه بأسلحة بدائية وحارب به أقوى جيش في العالم وحارب بنفسه في هذا الجيش وأطاح البطل #لابو_لابو برأس القس #ماجلان في المعركة وقتل كل الحرس الإسبان المحيطين بهذا الصليبي القذر ..
وهزمهم شر هزيمة ولم ينجوا من الجيش الإسباني إلا سفينة واحدة عادت إلى إسبانيا لتبشر ملكهم بالهزيمة ..

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "البطل المسلم الذي وقف أمام الزحف الصليبي في الفلبين"


الابتسامات الابتسامات