مقتل ضابطين فى الجيش المصرى أثناء إحباط عملية تهريب



أعلن العميد محمد سمير المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة عن إحباط عملية تهريب كميات ضخمة من اﻷسلحة على حدود مصر الغربية.

وذكر في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تمكنت عناصر من قوات الصاعقة بالتعاون مع قوات حرس الحدود المكلفة بتأمين الاتجاه الإستراتيجى الغربى من إحباط عملية تهريب كميات من الأسلحة والذخائر والمواد المخدرة بمنطقة (البويطى)”.

وتابع: "حيث تم القضاء على اثنين من المهربين والقبض على اثنين آخرين وتدمير (2) عربة محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المخدرة".

وأضاف: "ونتيجة لتبادل إطلاق النيران الكثيف مع القوات استشهد ضابط وضابط صف من أبطال القوات المسلحة، وتستمر عناصر القوات المسلحة فى أعمال التأمين والتمشيط للمنطقة الحدودية لإحكام السيطرة الأمنية على كافة الإتجاهات الإستراتيجة للدولة".

واختتم: "وتنعى القوات المسلحة شهدائها الأبرار داعية المولى - عز وجل - أن يتغمدهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان".





  
المصدر: 1

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مقتل ضابطين فى الجيش المصرى أثناء إحباط عملية تهريب"


الابتسامات الابتسامات