رقص ماجن فى مدارس مصر


بالصور :: خطر يداهم مدراس دمياط ... رقص ماجن في أروقة المدارس برعاية الاب بندلمون

ما يحدث فى الجولات المسماه فى حب مصر التى تجوب مدارس دمياط وخاصة مدارس البنات منها من تبشير وتميع ومناظر لا ترضى لا مجتمع ولا دين !

شكل محافظ دمياط الانقلابى مجموعة منتقاه ليشكلو وعى طلاب دمياط فى فترة ما بعد انقلاب السيسى هذه المجموعة تطوف المدارس لتنشر افكارها ويسيطر على هذه المجموعة رجل دين مسيحى "الاب بندلمون راعى كنيسة الروم بدمياط .

التقطت كاميرا المصورون هذا الحفل الماجن فى فناء مدرسة النيل الاعدادية بنات الحفل التى تخلله بعد الكلمات تارة من الاب بندلمون وتارة من ظابط جيش ينشر الفرقة المجتمعية وينشر كل ما يجعل الطلاب ينفرو بعيدا" عن كل ما هو اسلامى .

ولذلك قررنا نشر رسالة بعثها لنا احد الانقلابيين قد نشرناها سابق لندق ناقوس الخطر ولكن لا مجيب فنحن فى عصر الانقلاب على كل شى !
نص الرسالة:

" الاسماء التى تتولى تنفيذ برنامج فى حب مصر للاسف الشديد و المفجع انهم ليس هؤلاء من يمثلون هذا البرنامج

اولا ....حسين عيطه ليس من مشايخ او خطباء الاوقاف ولكنه مؤذن بالمعاش و مستولى على حجره بالمسجد و عاملها للاعمال و الشعوذه و الدجل...........

..ثانيا ا ..المدعو / إ . أ . م ....مسجل نصااااااااااااااااااااااااب بمباحث الاموال العامة و له اكثر من خمس قضايا نصب و احتيال.و ارقام القضايا معااااااااك للتأكد !!!................و ليسو اعضاء مجلس امناء و لم يصدر لهم قرار بالتعين و انما كانوا من ضمن شلة الانس بتاعه وكيل الوزاره السابق...ده غير الاب بندليمون راعى كنيسة 15 فرد وهى عائلته !!!!!!!!!!!!!هؤلاء للاسف الشديد من القائمين على تنفيذ البرنامج المسمى فى حب مصر لذلك نرى هذه الصور من تبشير وتميع ومناظر لا ترضى لا مجتمع ولا دين !

المصدر: نافذة مصر
http://on.fb.me/12CnMYm




تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "رقص ماجن فى مدارس مصر"


الابتسامات الابتسامات