ناشط: قوات غير مصرية تشارك في فض تظاهرات المطرية

ثابت المبدأ : تحدث ناشط مصري يشارك في تظاهرات منطقة المطرية شرق القاهرة والتي شهدت مواجهات عنيفة بين الداخلية والثوار، عن وجود قوات غير مصرية تساند قوات الأمن المصرية في فض التظاهرات وتستخدم القوة المفرطة.وكتب الدكتور محمد جلال، عبر صفحته على الفيسبوك: "أقسم بالله أقسم بالله .. مع الأمن قوات غير مصرية تهاجمنا ! وجوه غير مصرية .. ولابسين مدني وقوة بدنية مفرطة ومحترفين جدا !".

وأضاف: "أنا شفتهم ولحد دلوقتي مش مصدق !".
واعتبر نشطاء علقوا على تدوينة جلال أن تلك القوات تنتمي إلى مرتزقة شركة "البلاك ووتر" سيئة السمعة، التي استعان بهم الجيش الأمريكي في العراق وأفغانستان لمواجهة المقاومة هناك، وتورطوا في ارتكاب جرائم حرب بتلك المناطق.


ولم يتم تأكيد تلك الأنباء من جهات إعلام مستقلة أو نشطاء آخرين، كما أن الناشط محمد جلال لم يوثق المعلومة بصور أو فيديو تدعم كلامه.
وأشار الدكتور محمد جلال في تدوينة منفصلة إلى سقوط 40 قتيلا في مواجهات المطرية فقط، وكتب يقول: "مات 40 واحد هنا بس في المطرية .. بيصطادوا عصافير الله يحرقهم ..".
وأضاف: "الأمن تراجع ورجع ناحية القسم والميدان بدأ يتملي تاني .. هحاول اقول لكم ما يحدث اولا باول ..
قسما بربي الثورة هتنتصر .. قسما بربي ..".
وكان شاهد عيان قد تحدث في وقت سابق أيضًا عن سقوط 40 قتيلا في المطرية، بالإضافة إلى 200 جريح آخرين.

المصدر : مفكرة الأسلام

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " ناشط: قوات غير مصرية تشارك في فض تظاهرات المطرية"


الابتسامات الابتسامات