فيديو.. عناصر الأمن يتحرشون بـ 3 طالبات داخل عربة الترحيلات

ثابت المبدأ : ذكرت آية فتحي المتحدثة الرسمية باسم اتحاد طلاب الأزهر، أن الفتيات المعتقلات من داخل المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط تعرضن للتحرش في عربة الترحيلات من قبل رجال الأمن، بالإضافة إلى ضربهن ضربا مبرحا.
وأضافت آية للجزيرة مباشر مصر أن إحدى الفتيات قد أجبروا فتاة على المشي على الزجاج حافية القدمين، وأن ثلاثة من رجال الأمن دخلوا على فتاة داخل عربة الشرطة وتحرشوا بها، وأحدثوا بها كدمات في سائر جسدها، ما أصابها بحالة انهيار عصبي، بينما قاموا بنزع الحجاب من بقية الفتيات
وأضافت آية أن الطالبات فى حالة انهيار تام ولا أحد يستطيع السيطرة عليهن.
وأماطت فتاة أخرى زميلة للطالبات اللاتي احتُجزن داخل عربة الترحيلات عن تفاصيل أخرى متعلقة بحادثة التحرش بالفتيات، مشيرةً إلى أنهن تعرضن للتحرش الفعلي وهُددن بما هو أشد.
وكانت الفتاة التي تحدثت لقناة الجزيرة مباشر مصر قد تلعثمت مرارًا وعجزت عن التفوه بما أخبرتها به زميلتها التي كانت محتجزة داخل عربة الترحيلات.


المصدر : مفكرة الأسلام


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "فيديو.. عناصر الأمن يتحرشون بـ 3 طالبات داخل عربة الترحيلات"


الابتسامات الابتسامات