محامي مرسي: سنسجن صباحي وموسى في أحداث الاتحادية


ثابت المبدأ : أكد المتحدث باسم هيئة الدفاع عن قيادات جماعة الإخوان المسلمين، أنهم سيوجهون الاتهام لقيادات جبهة الإنقاذ فى قضية قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية في ديسمبر الماضي. 
وأشار محمد الدماطي إلى أن هناك ضحايا فى الأحداث ينتمون للجماعة، وأن أسر شهدائهم وجهوا اتهامات لـ 8 من قيادات جبهة الإنقاذ في القضية، على رأسهم حمدين صباحي مؤسس "التيار الشعبي" وعمرو موسى رئيس لجنة الخمسين. 
وأوضح أنه سيكون هناك تحقيق مستقل فى تلك القضية لأن النيابة أغفلت تقديم هؤلاء المتهمين للمحاكمة طبقا للاتهامات التى وجهها أسر الإخوان، وفقا لصحيفة المصريون. 
يشار إلى أن بحث استقصائي ميداني أجراه الناشط السياسي والمحامي أحمد حلمي عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين علي شهداء أحداث الاتحادية خلص إلي أن العدد الكلي للشهداء عشرة منهم 8 ينتمون لجماعة "الإخوان المسلمين" بالإضافة لاثنين ليسوا إخوان وهما: الصحفي الحسينى ممدوح أبوضيف وآخر. 
وأوضح أن أسرة الشهيد محمود محمد إبراهيم تقدمت ببلاغ اتهمت فيه بوضوح وزير الداخلية السابق أحمد جمال الدين وحمدين صباحي وعمرو موسي ووائل الابراشي بالمسئولية عن قتله.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "محامي مرسي: سنسجن صباحي وموسى في أحداث الاتحادية"


الابتسامات الابتسامات