قيادي بالشرعية يعلن عن تفاصيل خطة "جلطة القلب"

 ثابت المبدآ :دعا المهندس محمود فتحي - القيادي بتحالف دعم الشرعية - للمشاركة فيما سماها خطة "جلطة القلب" لشل الانقلاب العسكري.
ونشر فتحي في تدوينته خطة ما أطلق عليه "شل الانقلاب" وقال: "الإخوة والأخوات... إيمانًا منا بأهمية العمل الدؤوب الجاد لاستجلاب نصر الله الذي نشعر أنه قد لاح في الأفق... نبدأ بعون الله حملة جلطة في قلب الانقلاب التي تهدف إلى تصعيد العصيان المدني في المترو والمواصلات، بعد أن أذقنا الانقلابيين رشفة منه".
وتابع: "آن الأوان ليتجرعوا منه أكوابًا في 4 أيام متتالية في الفترة: من الاثنين 30 سبتمبر وحتى الخميس 3 أكتوبر إن شاء الله، وندعو كل حر شريف أبي لا يقبل الظلم.. أن يشارك معنا في هذه الحملة بمنتهى القوة والحماس.. وذلك من خلال: 1- عصيان مدني بالمترو. 2- عصيان مدني بالسيارات. 3- مسيرات طلابية حاشدة".
وشدد القيادي بالتحالف قائلاً: "انتظروا المفاجآت والخطط والترتيبات... سننشرها بالتتابع إن شاء الله في الساعات القادمة. وتذكر دائمًا... أنت مصدر الحدث... صوركم ومتابعاتكم هي مقياس النجاح... فأروا الله من أنفسكم خيرًا، واجتهدوا قدر الإمكان... والله الموفق والمستعان" وفقًا لـ"المصريون".

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "قيادي بالشرعية يعلن عن تفاصيل خطة "جلطة القلب""


الابتسامات الابتسامات