إضراب جماعي عن الطعام لمعتقلي بني سويف داخل سجن الفيوم

ثابت المبدآ : أعلن العشرات من المعتقلين الرافضين للانقلاب العسكري من بني سويف، الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام منذ صباح اليوم الجمعة، داخل سجن الفيوم. 
وأشار أهالي المعتقلين البالغ عددهم 137 معتقلا أن ذويهم يتعرضون لمعاملة إنسانية غاية في السوء، منها عدم تقديم طعام كافي لهم وتكدس أماكن الحجز بشكل مخيف إضافة إلى عدم السماح بزيارتهم والتضييق في إستخراج تصاريح الزيارة. 
وأضاف أحد محامي المعتقلين أنه تم ترحيلهم الي سجن الفيوم العمومي في ظروف سيئة، وأن عددا من أصحاب الأمراض المزمنة قد بدأوا في إجراءات قانونية لمقاضاة الحكومة الحالية بتهمة الشروع في قتلهم وذلك بعد منع الأدوية تماما عنهم، وفقا لبوابة الحرية والعدالة. 
وقد سمحت قوات الأمن لأهالي المعتقلين بزيارتهم لمدة 5 دقائق فقط أمس الخميس بعد معاناة طويلة في استخراج تصاريح الزيارة. 
وكانت قوات الأمن قد اعتدت بالضرب المبرح على أحد المعتقلين من داخل مدرسة الدعوة الإسلامية ببني سويف، حتي كسرت يده وحتي الآن لم يتلقي علاجا للكسر ليصبح عرضة لكسر مضاعف وعدة مضاعفات قد تصل لبتر اليد.

المصدر : مفكرة الأسلام

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إضراب جماعي عن الطعام لمعتقلي بني سويف داخل سجن الفيوم"


الابتسامات الابتسامات